تعرف على شركة ETIHAD TRADE


تأسست شركه الاتحاد تريد عام 2011 برزت كشركه رائده في مجال التداول الإلكتروني، بجهود مشتركه بذلها اخصائيين ماليين وخبراء في التداول بهدف اثراء الخبرة الإلكترونية للمتداولين بتجزئة، خبرتنا الطويلة في مجال العملات اوجدتنا بالسوق بقوه وأصبح هدفنا ان نكون الافضل دوما ونحن ندرك ان طموحنا بعيد ولكن نعمل جاهدين لتحقيقه.
ايماننا القاطع بان نجاحنا مرهون بنجاح عملائنا فكلما كانت النتائج مرضيه ومربحه لهم كانت فؤائد لنا ولعملاء في ان واحد.
رؤيتنا تهدف الى توفير أفضل خدمات لتداول، وتعليم متقدم ورفيع المستوى ومجموعه واسعه من أحدث ادوات التداول في قطاع الخيارات الثنائية.
تتركز رسالتنا الأساسية على أغلى سلعه على التو وهي الوقت ابتداء من التقدير والاحترام لأهمية الوقت وأدراك كامل لأهمية واستخدامه بكفاءة في عالم الاسواق المالية المتقلبة والتي تتحرك بسرعه عالية.
نحن نعمل في كل قرار، نتخذه على ضمان توفير الظروف الملائمة لعملائنا وشركائنا لكي يستمروا وقتهم بحكمه وهذا ما يفسر تركيزنا على التعليم عملاءنا حيث يعتبر العلم من عوامل الأساسية ومفتاح النجاح بالاستثمار.
مهمه شركة الاتحاد تريد

ان مهمتنا في الاتحاد تريد هي ان نلهم المتداولين حول العالم وان نفتح لهم المجال للدخول الى أضخم الاسواق العالمية وأكثر سيوله ماليه، وأننا نسعى لتقديم أفضل ممارسات التداول في السوق عبر الانترنت وذلك بتقديم أحدث ادوات التداول وتوظيف أفضل الأساتذة للتداول لتوجيه عملائنا والالتزام بالمعاير الصارمة لحماية اموال المتداولين.
يجدر في الذكر بان شركة اتحاد تريد جندت اكبر الخبراء الاقتصاديين من العالم العربي وعلى رائسهم
الدكتور معين بدران الحاصل على اللقب الثالث في مجال الاقتصاد
اليكم الرابط للدخول لموقع الشركة https://etihadtrade.com/