تضع إماريتس هايتس ، وبصفتها عاصمة الساحل الشمالى لمصر ، مقياساً جديداً للنموذج الأمثل بصفتها مقصداً سياحياً هاماً مطابق لمعايير الجودة العالمية فأنشأت من أجلك انت ومن اجل راحتك وراحة كل من يشاركك.

تعتبر اماريتس هايتس اختيارك الأمثل للراحة والاستجمام وشحنك بالطاقات الايجابية بطريقة عملية ،وذلك من خلال تمتعها بمجموعة كبيرة من التسهيلات والخدمات التى لا مثيل لها فكل ماتحتاج إليه وأكثر تجده حولك بأفضل وأقصر الطرق.

كما أن امارتس هايتس توفرلك الوحدات المختلفة والمميزة مع توفير حزمة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والاستجمامية والعلاجية المختلفة بما فى ذلك توفير منظر رائع ممتد لشاطئ البحر ، كذلك يتوافر عدد 3 فنادق فئة مجموعة الضيافة العالمية خمس نجوم بالاضافة الى أكبر منتزه مائي بالساحل الشمالى ومركز للغطس وحمامات سباحة وبحيرات وملعب جولف فضلاً عن منتجع علاجى ومركز تسوق وميناء بحري ونادى ويخت وسينمات كل هذا و أكثر فى إماريتس هايتس.

أين تقع مدينة إماريتس هايتس السياحية و ما هى كيفية التملك فيها ؟

توجد إيمارتس هايتس فى مكان استراتيجى مميز جداً
314 كم من القاهرة ، الموقع : سيدى عبد الرحمن
يقع بالكيلو 179 طريق الإسكندرية – مرسي مطروح
110 كم من مرسي مطروح
25 كم من مطار العلمين
50 كم من منطقة رأس الحكمة

وتتميز إماريتس هايتس بسهولة الوصول إليها ويتوسطها شارع رئيسى يصل نقاط المدينة العديدة ببعض ويمكنك التملك فيها بسهولة كغيرك عن طريق التواصل مع الشركة للتعرف على أنظمة السداد ومساعدتك فى شرح جميع التفاصيل عبر:
زيارة موقع الشركة فى 140 شارع الميرغنى بمصر الجديدة
او الاتصال برقم الشركة 16448
او ترك بياناتك فى صفحة الفيسبوك

واختيارالوحدة السكنية التى تناسبك من بين العديد من النماذج مثل

نموذج فيلا مساحة 250 متر ربع
نموذج الشاليه مساحة 120 متر مربع
نموذج شقة مساحة 100 متر مربع
نموذج الأستوديو مساحة 50 متر مربع

معرض الصور :