كانت فكرة مشروع ضخم مثل امارتس هايتس على أسس مدروسة من قبل الخبراء حيث انهم لم يتركوا اى تفصيلة للصدفة

تنفيذ المشروع على أرض الواقع كان بمثابة تحقيق لأحلام الكثير من الناس فـ ان كل المدن السياحية يتوافر فيها أشياء متعارف عليها و خدمات كثيرة ولكن ليست جميعها تكون مدروسة أو تقبل المراقبة والتطوير لضمان استمرارية نجاحها و المحافظة على راحة المتواجدين بالمكان كما فى ايمارتس هايتس

بدأت شركة يافا مارك فى دراسة المشروع من كل الجوانب بعد أن حددت أهدافها منه وهى إقامة مدينة متكاملة لا تختلف عليها الأذواف الراقية وتشتمل على كل مقومات الرفاهية و الانطلاق وأقصى درجات الراحة والاستجمام لكل من يدخلها وذلك عن طريق فريق عمل متكامل من الخبراء، فتم التأسيس على مليون متر مربع فى منطقة سيدى عبد الرحمن بالساحل الشمالى بجوار البحر المتوسط مما يجعل الوصول إليها سهلاً
والتى تمتعت بشاطئ فى الواجهة الامامية على 750 متر مربع من تلك المساحة بالمقدمة ومساحات خصبة طبيعية خضراء تحيط بجميع المناطق السكنية والتجارية للمدينة و جزر آمنة تحت سطح البحر

فأضافوا الى ذلك المكان الرائع العديد من الامتيازات الحقيقية وهى :


الشاطىء الساحر:

يوفر شاطئ إماريتس هايتس ذو الرمال الساحرة كل ما تحتاجه للاستمتاع الحقيقي بيومك ،ويترواح ذلك من الاستمتاع بالسباحة فى البحر إلى الاسترخاء على الشاطئ إلى التمتع برياضات الماء أو ألعاب الأطفال ، كما يتميز المكان بالخصوصية والعموم فى نفس الوقت ليناسب رغبة كل فرد من أفراد العائلة .

حمامات السباحة :

وتمثل مساحة كبيرة من عدد 30 حمام سباحة خارجي وداخلي لاستخدام جميع النزلاء بما يجعل التجربة فى مرتفعات الإمارات متعة مقيمة بكل ركن من أركان المكان ، وتعدكم مرتفعات الإمارات بتوفير أشعة الشمس الدافئة مع التمتع بقضاء الإجازة العائلية فى ظل وفرة من الأنشطة الرياضية المائية والأنشطة المجسمة .

الفنادق :

هنا تجد الفرصة المثالية للهرب من ضغوط الحياة اليومية المزدحمة وتدافع المرور .
توفر فنادقنا الثلاثة المدارة من مجموعة فنادق عالمية فئة خمس نجوم الشعور الأمثل الذى تحتاج إليه ، كما وترسم أمامك الصورة الكاملة التى يمكن أن تتخيلها للهرب من ضغوط الحياة ، وإن فنادقنا الثلاثة فئة خمس نجوم تعمل وفق المعايير العالمية وتوفر الخدمة والضيافة لكم بكل ترحاب وود ما يجعلك تحصل على الإحساس بالراحة والهدوء مع متعة الرحلة بما يجعل من مرتفعات الإمارات المقصد الذي تتوافر فيه كل أسباب الكمال .

المنتجع العلاجى:

وهو يناسب هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون فى الحصول على بعض الوقت الخاص .
تعطيك إماريتس هايتس فرصة رائعة للاستجمام والترويح ، هنا مكان الإلهام وتجديد روحك الجميلة بمساعدة أعضاء فريق العمل الماهرين مع استخدام مجموعة متنوعة من المنتجات العلاجية ومنتجات العلاج بالأعشاب للحصول على صحة أفضل ، كما ونضمن توفير الخصوصية خلال تجربتك فى الساونا أو الجاكوزي أو المسبح الداخلي .

المول التجارى :

يتوفر المنفذ التجارى لبيع جميع المنتجات ” حول المكان ” وحيث لم يكن التسوق بمثل هذه السهولة من ذي قبل ، إذ يمكنك أن تجد كل ما تحتاج إليه . لقد تم تصميم المول التجاري ليستوعب الماركات العالمية التى تناسب جميع الأذواق بما يلبي الحاجات العامة للعملاء والتي تناسب موسم شراء الإكسسوارات والمفروشات ، فضلا عن أنها توفر مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية كذلك .

المطاعم :

يمكنك الاستمتاع بقضاء وقت ممتع لتناول العشاء على صخرة الشاطئ العلوية . هناك تستطيع أن تهنأ بكل ما لذ وطاب من الأطعمة والمشروبات المفضلة لديك مع منظر البحر الساحر فى الخلفية ، وليس الموقع الفريد هو كل ما في جعبتنا ، إنما تتوافر أيضا .
مجموعة متنوعة من البدائل والاختيارات التى تناسب ذوق كل فرد ، وذلك بتوفير العديد والعديد من المطابخ العالمية لنضمن لكم الجودة والتنوع .

معرض الصور :